أبو مازن ومحاولة استهدافه الجبارة !!

ردت الجبهة العراقية، السبت، على محاولة النائب أحمد الجبوري (أبو مازن) استهداف القيادي فيها جاسم الجبارة، فيما اعتبرت إنها محاولات رخيصة للتغطية على الفشل.

وقالت الجبهة في بيان تلقت “ العراق أولا ” نسخة منه إن “محاولات البعض من المفلسين والمتصيدين بالماء العكر للمساس برموز الجبهة واعضاءها هي محاولات رخيصة من تلك الأطراف للتغطية على فشلها وشعورها الواضح بانتهاء دورهم بعد انكشاف صفقاتهم المشبوهة أمام الشعب العراقي”.
وأضافت إن “محاولات المدعو أبو مازن استهداف عضو الجبهة والقيادي فيها جاسم الجبارة بسبب أو دون سبب هي جزء من تخبطات أعداء الشعب العراقي في محاولة يائسة لخلط الأوراق والتغطية على الفساد الذي أزكم الأنوف في محاولة لاستمالة الجماهير”، مبينة إن “تلك المحاولات المستهلكة لم تعد تنطلي على القاصي والداني لإن الشعب العراقي عموما وأبناء محافظة صلاح الدين خصوصا أصبحوا على قناعة كاملة بمن كان معهم في مواجهة مشاكلهم وتحدياتهم ومن استولى على ثرواتهم وأوصلهم إلى حافة الهاوية طيلة السنوات السابقة”.
وأكدت الجبهة إنها “كانت وما زالت وستبقى المدافع الأول عن حقوق المواطنين و المتصدي الأول إلى مافيات الفساد، التي أوصلت البلد إلى ما هو عليه من حالة إفلاس وبنوا عروشهم على أطلال الأبرياء”، لافتة إلى إن “سياسة التسقيط لن تكون الورقة التي تتعامل معها الجبهة بل سيكون ما نقدمه للجماهير من حقوق وخدمات هي المعيار في تعاملنا مع الوضع العام بالبلاد و كما سعينا ونسعى لإصلاح الواقع التشريعي واجتثاث رموز الفساد ممن باعوا المحافظات العراقية عموما والمحررة خصوصا وسرقوا مقدراتها”.
وأوضحت إن “استهداف أعضاء الجبهة دون وجه حق من أي طرف، هو استهداف لكل أعضائها ولبرنامجها الوطني وهو الأمر الذي لن نسمح به او نسكت عنه”.
زر الذهاب إلى الأعلى