استمرار الأجواء الصحوة مع استقرار نسبي في درجات الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الأحد، استمرار الأجواء الصحوة مع استقرار نسبي في درجات الحرارة.
وأفاد بيان للهيئة، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، بأن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً في عموم المناطق، مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في المنطقتين الوسطى والجنوبية لتصل إلى 30 كم/ساعة، فيما تبقى درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وتكون الرؤية الأفقية جيدة جداً وتتراوح بين 8-10 كيلومترات”.
وتابع، أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً على العموم، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، فيما تبقى درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، مع استمرار الرؤية الأفقية الجيدة جداً في جميع المناطق”.
ولفت البيان، إلى أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وصحواً مع تواجد بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وارتفاع طفيف في درجات الحرارة مقارنة باليوم السابق، فيما تبقى الرؤية الأفقية جيدة جداً وتتراوح بين 8-10 كيلومترات”.




