أخر الأخبار

المندلاوي: العراق لن يدخر اي جهد في سبيل دعم القضية الفلسطينية

أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الأثنين، ان العراق لن يدخر اي جهد في سبيل دعم القضية الفلسطينية وإيقاف حرب الإبادة، ورفع الحصار والظلم التأريخي عن كاهل الشعب الفلسطيني.

وذكر مكتب المندلاوي في بيان، تلقى “العراق اولا” نسخة منه، أن رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي. حضر اليوم الأثنين، الجلسة الختامية للمؤتمر السادس. والثلاثون للإتحاد البرلماني العربي، والتي اقيمت في المركز الدولي للمؤتمرات في الجزائر”.

وقدّم المندلاوي وفقاً للبيان، خلال كلمته في اختتام أعمال المؤتمر. “خالص تعازيه ومواساته للجمهورية الإسلامية الإيرانية برحيل رئيسها السيد إبراهيم رئيسي ورفاقه من كِبار المسؤولين بحادثة الطائرة”.

ودعا الحكومات والبرلمانات العربية، إلى “بذل الغالي والنفيس لنصرة الأشقاء الفلسطينيين”. مؤكداً ان “العراق لن يدخر اي جهد في سبيل دعم القضية الفلسطينية. وإيقاف حرب الإبادة، ورفع الحصار والظلم التأريخي عن كاهل الشعب الفلسطيني”.

وثمن المندلاوي، “جهود جميع البرلمانات العربية في دعم ومساندة العراق خلال فترة توليه رئاسة الإتحاد خلال الدورة السابقة”. داعياً كل الأشقاء العرب إلى “تقديم كل انواع الدعم لإبراهيم بو غالي خلال رئاسته الحالية للإتحاد البرلماني العربي”، متمنياً “كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى