أخر الأخبار

طقس العراق.. تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

 

وأوضح بيان للهيئة، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية. سيكون غائماً ممطر وتكون أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وفرصة لحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة. ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق”، مضيفاً “بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم. مع تساقط زخات مطر متفرقة في أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وتابع، أن “طقس يوم الأحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم. ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً. إلى غائم مع تساقط أمطار زخات مطر متفرقة. ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

وأكمل البيان، أن “طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى. سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة ليلاً في أقسامها الغربية. ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”، مشيراً إلى أنه “بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً. أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية. بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

ولفت، إلى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل في المنطقتين الوسطى والشمالية. سيكون غائماً ممطر وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية. غائماً مع تساقط أمطار ليلاً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى