عامر شفيع يعتزل نهائياً بعد 25 سنة في ملاعب كرة القدم

أعلن حارس منتخب الأردن عامر شفيع ، اليوم الثلاثاء ، بشكل رسمي انتهاء مسيرته التي امتدت لأكثر من 25 سنة في ملاعب كرة القدم.

وشارك عامر جمهوره بـ فيديو عبر حسابه على “فيسبوك” قال فيه، إن ” هذا  القرار  هو الأصعب بلا شك، لكن لكي أبقى دائماً عند حسن ظنكم.. شكراً سمو الأمير علي، شكراً للاتحاد الأردني لكرة القدم.. شكراً لكافة الجماهير التي وقفت إلى جانبي طوال مسيرتي ودعمتني بكل الظروف.. مع النشامى دائماً”.

وتابع عامر،  أن”اتحدث معكم عن أصعب قرار اتخذته في حياتي والذي أتى بعد تفكير طويل واستشارة من قبل المقربين لي، وقدمت من خلاله كل جهدي ووقتي لخدمة الكرة الأردنية في المنتخبات الوطنية”.

ولفت إلى،  أن “اليوم وبعد ما شعرت أنه من الصعب أن أبقى بنفس المستوى والجاهزية التي حافظت ودافعت فيها عن النشامى قررت أن أترك مكاني وأنا في قمة عطائي كي أبقى عند حسن ظنكم دائمًا”.

وتوجه عامر بالشكر لكل من سمو الأمير علي بن الحسين الذي كان سنداً كبيرا بالنسبة له وللاعبين، قائلا “كان واقفا معنا كأخ وصديق في كل المباريات والبطولات”.

وشكر عامر أيضًا الجهاز الفني الذي كان معه كلاعبين والجماهير الأردنية الذين كانوا بقلب واحد مع المنتخب.

ووفي سياق متصل ،أعلن عدد من متابعي عامر عن حزنهم لقراره، موجهين له رسائل شكر على كل ما قدمه من جهد للكرة الأردنية، وقام عامر بدوره بنشرها على خاصية “الستوري” عبر حسابه بـ”انستغرام”.

 

المصدر : etبالعربي

زر الذهاب إلى الأعلى