‘مليون و300 ألف دولار’ لأضيق منزل في لندن

طُرِح أضيق منزل في لندن، في حي شبيردز بوش ، للبيع بأكثر من مليون و 300 ألف دولار، علماً أن عرضه يبلغ 1,7 متر، وقد يجذب مشترين “يهتمون بالفن” أو “بوهيميين”.

أما عن مواصفات المنزل، فهو مبنى المثير للفضول، يقع بين صالون لتصفيف الشعر وعيادة طبيب، مؤلف من خمسة طوابق، متميز بنافذة صغيرة مزينة بمصباح على شكل قبعة مستديرة.

تختلف أبعاد الغرف بشكل كبير من ركن إلى آخر، وإذا كان المطبخ الموجود في الطابق السفلي الأضيق، فهو يؤدي إلى مساحة لتناول الطعام يساوي حجمها ضعف حجم المطبخ، وتقع حديقة بعرض 2,5 متر خلف نوافذ زجاجية.

قال ديفيد مايرز مدير المبيعات في الوكالة المسؤولة عن بيع هذا المبنى، إن هذا السعر يفسّر من خلال حقيقة أن المنزل الذي تم بناؤه في نهاية القرن التاسع عشر أو بداية القرن العشرين، يشكل “جزءًا فريدًا من” تاريخ لندن. “إنه جزء من سحر لندن”، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وأوضح مايرز، “لا يوجد منزل آخر في لندن يبلغ عرضه 1,7 متر. هناك منازل أخرى من خمسة طوابق لكن لا يوجد أي منزل يتميز بهذه المساحة الفريدة”، مضيفًا أن “كل الملّاك السابقين تركوا بصمتهم الخاصة عليه”.

وقال مايرز “إنه أغلى لأنه يوفر كل ما تحتاج إليه، من نقطة مثل شبيردز بوش، يمكنك أن تكون في قلب (لندن) في غضون 10 دقائق إلى 15 دقيقة”.

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى