آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

تطورت الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء ، بعد استعادة وعيها و استقرارها خلال الساعات الماضية.

 

أكد مصدر طبي مطلع على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز ،أنها” في وضع أفضل من اليومين الماضيين” موضحاً أن. “أسرتها كانت تفكر في نقلها للعلاج بالخارج”.

وتابع المصدر، أن “الأسرة تراجعت عقب تدخل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في الحالة وإرساله فريقا طبيا للوقوف على تفاصيل. الحالة وعلاجها”،مشيرا إلى أنه ” من المقرر أن تجري عبدالعزيز، عملية جراحية جديدة سيتحدد موعدها خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية”.

كما بين،أنه ” اكتشفت وجود مشاكل في الرحم عقب البدء في فحوصات طبية خلال الفترة الماضية رغبة في الإنجاب، غير أن تطور الحالة عقب عملية جراحية أجريت لها جعلت الأمور تأخذ مسارا آخر”.

وعن طبيعة العملية التي خضعت لها وتسببت في تدهور حالتها الصحية، أكد المصدر أنها “عملية بسيطة. ولم تكن لتأخذ كل تلك الضجة حال تكللت بالنجاح”.

وأضاف ،أنها ” الآن  في كامل وعيها حاليا على أن تتأهل طبيا للجراحة الجديدة، معقبا أن الوضع مطمئن ويلزمها بعض الوقت على أن تغادر المستشفى قريبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى