أعلن قائمة برشلونة لمواجهة بوكا جونيور في كأس مارادونا

أعلن المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، قائمة الفريق الكتالوني “برشلونة” المسافرة إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة بوكا جونيور البرازيلي.

وذكر موقع “كورة” اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “برشلونة يلتقي بوكا جونيورز، يوم غد ِالثلاثاء. على ملعب مرسول بارك بالرياض. في كأس مارادونا لمناسبة مرور عام على وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا”.

وأضاف الموقع أنه “تواجد وللمرة الأولى بقائمة برشلونة، البرازيلي داني ألفيش. العائد مؤخراً للنادي الكتالوني، والذي يستعد لبدء المشاركة الرسمية الأولى له مع البارسا بداية من كانون الثاني المقبل.”

كما أشار موقع “كورة” إلى أنه “جاء في القائمة لكأس مارادونا أيضا تير شتيجن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – بويج – ديمبلي – ألفيس – ديمير – نيتو – كوتينيو – لينجليت – لوك دي يونج – فرينكي دي يونج – مينجويزا – أومتيتي – جارسيا – بينا – نيكو – جوتجلا – جافي – بالدي – أخوماش – سانز – كوماس – مارمول – ماتيوس – خايمي. ”

ولفت إلى أن “مارادونا ارتدى قميص البارسا لمدة موسمين بين عامي 1982 و1984، كما لعب بقميص بوكا في فترتين، الأولى موسم 1981-1982، والثانية عام 1995.”

والحدير بالذكر أن “تشافي هيرنانديز لاعب كورة اسباني من مواليد يناير 1980. ويلعب خط وسط حيث يعتبر تشافي من أشهر لاعبي الأسبان في العالم. فهو من أهم نجوم نادي بارسلونا وكان ضمن تشكيلة منتخب أسبانيا في 2010 عندما كسبوا كأس العالم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى