أمل أخير لحسم إدارة اتحاد جدة صفقة محمد صلاح

بيّنت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، أن هناك أمل أخير لحسم إدارة اتحاد جدة صفقة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رغم التأكيدات بفشل المفاوضات.

 

وأكدت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية و”ليفربول إيكو” البريطانية، “فشل المفاوضات بين الناديين (ليفربول واتحاد جدة). على أن يبقى صلاح في قلعة آنفيلد، على الأقل. حتى الميركاتو الشتوي المقبل”.

من جهته، قال الصحفي رودي جالتييه، المتخصص بسوق انتقالات اللاعبين. في تدوينة اطلع عليها “العراق أولاً”، إن “وفداً من نادي اتحاد جدة. سوف يعقد اجتماعاً حاسماً صباح اليوم الخميس، مع مسؤولي ليفربول، لحسم صفقة. محمد صلاح”.

وأضاف: “سوف يبذل الوفد الاتحادي قصارى جهدهم. لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح”، مردفاً بالقول: “الوفد الاتحادي يتكون من اثنين من شركة نادي الاتحاد. واثنين من صندوق الاستثمارات العامة، وواحد من وزارة السياحة”.

وتابع جالتييه، أن “كلوب ما زال عند موقفه.. صلاح ليس للبيع”.

وفي وقت سابق، كشف الصحفي الإنجليزي رودي غاليتي، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول. من قبول عرض نادي اتحاد جدة السعودي. خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال غاليتي، الذي يعمل بشبكة “سكاي سبورتس”، عبر تدوينة على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي. وتابعها “العراق أولاً”، “لا يمانع محمد صلاح الاحتراف في السعودية لكنه سيحترم ليفربول”.

وتابع، “صلاح منفتح على فكرة الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي لكن في النهاية القرار في يد ليفربول”، مضيفاً “الأمر متروك للناديين الآن ليفربول ونادي اتحاد جدة. والمحادثات لا تزال مفتوحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى