إصابة نجم سان جيرمان ليونيل ميسي بفيروس كورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، أصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا وذلك عقب المسحة الأخيرة التي ظهرت نتائجها في الصباح.

وذكر موقع “روسيا اليوم” اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “نادي باريس سان جيرمان ذكر عبر موقعه الإلكتروني. أن “ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى. وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات”.

والجدير بالذكر أن “نادي باريس سان جيرمان. أعلن أمس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”. عن وجود أربع حالات مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني لـ الفريق الباريسي.”

كما يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق أولمبيك ليون. في إطار منافسات الجولة الـ20 في مسابقة الدوري الفرنسي، اليوم الأحد على ملعب الأضواء معقل فريق أولمبيك ليون.

 

 

والجدير بالذكر أن “النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان. نشر  منذ أيام رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام بمناسبة حلول العام الجديد 2022″.

وكتب ميسي عبر حسابه بموقع إنستغرام”. “لا يسعني إلا أن أشكر كل ما كان علي أن أعيشه في عام 2021، بل. وأكثر من ذلك عندما كان كثير من الناس يمرون بوقت سيء حقا بسبب الفيروس الغامض الذي لا ينتهي أبدا”.

وأضاف أيضا “آمل أن تحقق 2022 الكثير من الصحة، وهو ما أتمناه لكم جميعا للعام الجديد، عناق للجميع”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى