إعلان التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني لمواجهة الهند

أعلن مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، اليوم الخميس، عن تشكيلة أسود الرافدين الأساسية لمواجهة المنتخب الهندي في تمام الساعة الواحدة والنصف، ضمن منافسات بطولة كأس ملك تايلند بنسختها التاسعة والأربعين.

وذكر اتحاد الكرة في بيان مقتضب، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن “المدرب كاساس اختار كلا من: فهد طالب وأحمد باسل وماسيس أرتين وأحمد يحيى وعلي عدنان وباشانغ عبد الله وزيدان اقبال وأمجد عطوان وأندريه السناطي وأحمد فرحان وأيمن حسين وأمين الحموي”.

التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الوطني لمواجهة الهند

وفي وقت سابق، قال المنسق الإعلامي لمنتخب أسود الرافدين محمد عماد، في تصريح للوكالة الرسمية. إن” الفريق أنهى آخر وحدة تدريبية استعدادا لمواجهة اليوم وحرص الجهازُ الفني فيها على تطبيق بعض الأساليب الخططية في الشقين الهجومي والدفاعي والمفترض تطبيقه في المواجهة “.

وبين، أن” التدريبات شهدت تواجد 23 لاعباً بعد التحاق اللاعبين المحترفين “.

وأضاف عماد، أن” الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني خيسوس كاساس ، أكد على أهمية المشاركة في هذه البطولة لأنها تعود بالفائدة الفنية على اللاعبين، كوننا سنواجه منتخباتٍ من آسيا ومختلفة عن منتخبات روسيا وكولومبيا التي واجهناها في آخر مبارياتنا، للتعرف على مستوى لاعبينا عندما يكون الاحتكاكُ مع منتخبات من القارة نفسها “.

وتابع عماد، أن” اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية ولديهم إصرار على تقديم أداءٍ مشرف يليق بسمعة الكرة العراقية”.

وفي وقت سابق، عقدَ المؤتمرُ الفنيّ لبطولةِ كأس ملك تايلاند 49 بمُشاركة ممثلي المنتخبات المُشاركة في البطولة (العراق، تايلاند، الهند، لبنان).

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقت “العراق أولاً” نسخة منه. أن” المنتخب الوطنيّ سيرتدي الطقم الأبيض الكامل بينما يرتدي المنتخبُ الهندي الطقم الأزرق الكامل، وسيرتدي حراس مرمى منتخبنا اللونَ الأصفر ، بينما سيكون زي حراس المنتخب الهندي اللون الأخضر، ويرتدي طاقم التحكيم الكوري الجنوبيّ اللون الأحمر”.

وأضاف، أنه” في حال تعادل الفريقين في أي مباراةٍ سيتم اللجوءُ مباشرةً إلى ركلاتِ الترجيح، علماً أن التبديلاتَ ستكون متاحةً بإجراء 6 تغييراتٍ لكل مباراةٍ خلال ثلاثة توقفات”.

إقرأ أيضاً: ليوناردو: ميسي ونيمار ومبابي افتقدوا الدعم في النادي الفرنسي

وفي وقت سابق، وضعت قرعة كأس ملك تايلاند الـ 49 التي جرت، في مدينةِ شانغ ماي التايلانديّة والتي يشاركُ فيها المنتخب الوطنيّ للفترة من 4 لغاية 11 من أيلول المُقبل ، أسود الرافدين بمواجهة المنتخب الهندي.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقت “العراق أولاً” نسخة منه،  أن” مدينةِ شانغ ماي التايلانديّة، استضافت مراسيمُ قرعة كأس ملك تايلاند الـ 49 والتي ستقام تزامنا مع فترة التوقف الدوليّ (الفيفا داي).

وأضاف، ” وحضر القرعة (أون لاين) كل من المُديرِ الإداريّ للمُنتخبِ الوطنيّ مهدي كريم والمنسق الإعلاميّ محمد عماد، وأوقعت القرعةُ المنتخب الوطني في مواجهةِ منتخب الهند، بينما يواجه منتخبُ تايلاند منتخبَ لبنان في السابع من الشهر نفسه”.

وتابع، “ويخوض الفائزان من كل لقاءٍ المباراة النهائيّة في العاشر من الشهر أعلاه، بينما يخوض الخاسران في اليوم نفسه مباراةَ تحديد المركزين الثالث والرابع، وستقام مبارياتُ البطولة في مدينةِ شانغ ماي في ملعبِ الذكرى 700”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى