’إيقاف لمباراتين’ عقوبة بحق مدرب برشلونة رونالد كومان

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، عقوبة بالإيقاف لمباراتين بحق مدرب نادي برشلونة رونالد كومان، بعد طرده خلال تعادل فريقه بدون أهداف مع قادش.

 

وذكرت وكالة “رويترز”، تابعها “العراق أولاً”. أن “الإيقاف يعني حرمان كومان من التواجد مع بدلاء فريقه على خط التماس في مباراتين. أولهما غداً الأحد في مواجهة الضيف ليفانتي. والثانية في الأسبوع المقبل على ملعب أتليتيكو مدريد”.

وأضافت، أن “الهولندي كومان طرد في الثواني الأخيرة من المباراة. للاعتراض بعدما سدد سيرجيو بوسكيتس كرة ثانية على أرض الملعب في جسد أحد لاعبي قادش. من أجل إيقاف المباراة”.

وأكد نادي برشلونة، أنه سيطعن في قرار الإيقاف من أجل تخفيفه إلى مباراة واحدة”.

وتزايدت الضغوط على كومان، بعد تراجع نتائج فريقه وأصبحت الشكوك تحيط مستقبله. وقبل مباراة الخميس قدم جوان لابورتا رئيس برشلونة دعمه للمدرب كومان. لكنه أيضاً طالبه بتقديم أداء ونتائج أفضل.

يشار إلى أن المدرب الهولندي رونالد كومان، أثنى على نجم برشلونة السابق ليونيل ميسي، واصفاً إياه بـ”الطاغية” في عالم كرة القدم.

وقال كومان، في مقابلة صحفية مع مجلة “Voetbal International”. إن “ميسي كان طاغية في تدريبات برشلونة”. واصفاً المهاجم بأنه “غير طبيعي بسبب قوته وقدرته”.

زر الذهاب إلى الأعلى