اتحاد الطائرة يعلن عن موعد إقامة مباراة كأس السوبر

حدد الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة، اليوم الخميس، موعد إقامة مباراة كأس السوبر، فيما أعلنت لجنة المسابقات، عن أماكن ومواعيد مباريات الدوري الممتاز بمجموعاته الأربع.

 

وقال رئيس اتحاد اللعبة، حبيب علي اللاوندي، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، إن “يوم الاثنين الموافق 6/11/2023، وتحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً، سيشهد إقامة مباراة كأس السوبر بين حامل اللقب فريق غاز الجنوب ووصيفه فريق البيشمرگة”.

وأوضح، أن “لجنة المسابقات في الاتحاد حددت يوم التاسع من الشهر ذاته، انطلاق منافسات الدوري الممتاز، إذ ستحتضن محافظة البصرة وتحديداً في قاعة الزبير، منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلاً من ( غاز الجنوب والصمود والنعمانية وأبو ريشة)”، مضيفاً “فيما ستضيف قاعة البيشمرگة في السليمانية منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلاً من ( البيشمرگة والصناعة والمقدادية ونينوى)، في نفس توقيتات المجموعة الأولى”.

ولفت اللاوندي، إلى أن “مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة ستنطلق منافساتها في السادس عشر من الشهر ذاته، إذ ستكون قاعة أكاد عنكاوا في أربيل مسرحاً لمنافسات المجموعة الثالثة، التي ستضم كلاً من ( أربيل والحبانية والأهوار والدغارة)، فيما ستضيف قاعة الشعب منافسات المجموعة الرابعة، والتي ستضم كلاً من (مصافي الشمال والبحري وحديثة)”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى