نادي الشرطة يختتم جميع تحضيراته لمواجهة الكرخ

أعلن فريق نادي الشرطة، اليوم الأربعاء، عن اختتام جميع تحضيراته لمواجهة الكرخ بشكل جيد، وأن أي مباراة في الدوري مهمة وتعد بمثابة نهائي .

وذكر مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. أن “فريقه يتعامل مع أي مباراة في الدوري على أنها مباراة نهائية، الهدف منها تحقيق الفوز و التمسك بصدارة فرق الدوري.

وقال الخرسان إن ” فريق نادي الشرطة اختتم جميع تحضيراته لمواجهة الكرخ بشكل جيد “.

وأضاف أيضا أن ” صفوف الفريق متكاملة والجميع على أتمّ الجاهزية. باستثناء اللاعب محمد قاسم الذي يحتاج الى راحة، قد تصل الى أربعة أيام “.

كما أشار الخرسان إلى أن ” فريق الكرخ فريق طموح وأغلب لاعبيه من الشباب ويقوده مدرب مجتهد هو الكابتن حسن احمد ويضم في صفوفه اثنين من. لاعبي المنتخب الوطني اللذين برزا في بطولة كأس العرب الأخيرة ،وهذا مايعطيهما حافزاً ،ليقدّما ما لديهما أمام متصدر الدوري”.

وتابع الخرسان، أن ” الجهاز الفني والإداري لفريق نادي الشرطة لديه ثقة كبيرة برجال القيثارة الخضراء في تحقيق نتيجة جيدة. وإضافة ثلاث نقاط جديدة والإبقاء على الفارق ذاته مع الفرق المنافسة “.

 

والجدير بالذكر أن “فريق نادي الشرطة قرر الانسحاب من بطولة دوري أبطال آسيا. وذلك من أجل التركيز على بطولة الدوري وإعداد فريق قوي للمرحلة المقبلة. وعدم تشتيت التركيز على أكثر من بطولة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى