أخر الأخبار

الأنواء الجوية: أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “طقس غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة. وحدوث عواصف رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق. وفي المنطقة الشمالية الطقس غائم جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف، أن “طقس الأحد سيكون في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة. وحدوث عواصف رعدية يتحسن تدريجياً، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وفي المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة. وحدوث عواصف رعدية يتتحسن تدريجياً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

ونوه البيان، إلى أن “طقس الإثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق. وفي المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق. وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات عن اليوم السابق”.

وتابع، “أما طقس الثلاثاء فيكون في المنطقة الوسطى صحواً إلى غائم جزئيا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. وفي المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئيا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. وفي المنطقة الجنوبية صحواً إلى غائم جزئياً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

زر الذهاب إلى الأعلى