الأنواء الجوية تتوقع انخفاضاً في درحات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من يوم الاثنين المقبل.

وذكر بيان تلقى “العراق أولاً”. نسخة منه. أن “هيئة الأنواء الجوية تتوقع انخفاض في درحات الحرارة. حيث أن طقس يوم غد السبت سيكون صحواً  ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س في عموم البلاد”. مبيناً أيضا أن “درجات الحرارة ستكون في بغداد وديالى والنجف الأشرف وكربلاء المقدسة 40 درجة. فيما ستسجل المحافظات البصرة والمثنى والناصرية والقادسية 42 درجة”

وأضاف بيان الأنواء الجوية أيضا أن “طقس يوم الأحد صحو ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً. أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في عموم البلاد”.

كما أشار بيان الأنواء الجوية إلى أن “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون صحواً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة المعتدلة السرعة (10-20) كم/س”.

فيما لفت الهيئة العامة للأنواء الجوية إلى أن “يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية ، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في عموم أقسام البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس في عموم البلاد.

 

الأنواء الجوية

الأنواء الجوية الأنواء الجوية الأنواء الجوية

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى