الأنواء الجوية تتوقع انخفاض درجات الحرارة دون الـ 40 مئوية

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة. فيما توقعت انخفاض درجات الحرارة الى أقل من 40 مئوية غداً باستثناء محافظتين.

وذكرت الهيئة في بيان لها تتلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن “الأنواء الجوية تتوقع انخفاض درجات الحرارة دون الـ 40 مئوية. حيث أن الطقس ليوم غد الاربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، إذ ستسجل بغداد 35 ومحافظتا البصرة 41  وميسان 40 درجة مئوية. فيما ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

وأضافت أيضا أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً ،ولا تغير في درجات الحرارة. فيما ستكون الرياح شمالية غربية، خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20 )كم/س ،ومدى الرؤية (6-8)كم”.

كما أشارت الأنواء الجوية إلى أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون صحواً مع غبار خفيف ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى. أيضا الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة (20-30)كم/س، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً مع بعض قطع الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20 )كم/س. فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة(10-20)كم/س”.

وتابعت الأنواء الجوية أن “الطقس ليوم السبت القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم  ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (10-20)كم/س”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:

 

زر الذهاب إلى الأعلى