الأنواء الجوية تتوقع حالة الطقس ليوم غد والأيام المقبلة في عموم البلاد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى أن درجات الحرارة في بغداد يوم غد دون الـ 40.

وذكر بيان للهيئة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “الطقس ليوم السبت سيكون صحواً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الشمالية والوسطى. وستكون درجات الحرارة في بغداد 39 درجة مئوية فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً صباحاً ويتحول الى صحو خلال النهار وتكون درجات الحرارة في محافظة البصرة 43 درجة مئوية”.

وأضاف أيضا أن “الطقس يوم الأحد سيكون صحواً، و لايوجد تغيير في درجات الحرارة. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد”.

كما أشار البيان إلى أن “الطقس يوم الاثنين سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س. ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد”.

فيما لفت إلى أن ” الطقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى