الأنواء الجوية تعلن حالة الطقس للأيام المقبلة في عموم البلاد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.

 

وذكر بيان للهيئة تلقى “العراق أولاً”. نسخة منه. أن “حالة الطقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً الى غائم بارد مع تساقط أمطار خفيفة في اماكن متفرقة منها، يتحسن تدريجياً. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً بارداً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتساقط للثلوج، يتحسن تدريجياً ليلاً. كما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً بارداً، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضاف بيان هيئة الأنواء الجوية أيضا أن “الطقس يوم الجمعة سيكون صحواً بارداً في المنطقتين الوسطى والجنوبية. فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم وبارد. كما أن درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

كما اشار بيان هيئة الأنواء الجوية إلى أن “حالة الطقس ليومي السبت والأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بجميع مناطق البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الخميس وحالة الطقس للأيام المقبلة:

حالة طقس حالة طقس حالة طقس حالة طقس

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى