الأنواء تعلن حالة الطقس في عموم البلاد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في عموم العراق وتوقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من يوم غد.

 وذكر بيان للهيئة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن “حالة الطقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار تكون رعدية احياناً مع تساقط للثلوج فوق المرتفعات الجبلية. كما يتشكل الضباب صباحاً ثم يزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”


وأضاف أيضا، أنَّ “حالة الطقس ليوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار تكون أكثر غزارة في الأقسام الشرقية منها ورعدية أحياناً مع تساقط للثلوج فوق المرتفعات الجبلية. ويتشكل الضباب صباحاً ثم يزول تدريجياً، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.


كما أشار البيان إلى، أن “طقس يوم الخميس المقبل في المنطقتين الوسطى. والشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخّات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها، كما يتشكل الضباب صباحاً. لا يلبث أن يزول تدريجياً، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً. فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.


ولفت إلى أن ” حالة الطقس ليوم الجمعة المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الغربية منها كما يتشكل الضباب صباحاً،لكنه يزول تدريجياً، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً كما يتشكل الضباب صباحاً. ولا يمكث طويلاً ، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً. أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والشمالية. ولا تغير فيها عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.”

.أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى