’الأول من نوعه’… اختتام فعاليات مهرجان اليوغا في السعودية

أعلنت السعودية، اليوم الاثنين، اختتم مهرجان اليوغا في نسخته الأولى في السعودية. والتي تضمنت أكثر من 25 نشاطاً من الجلسات الحوارية والتأمل.

 

وذكرت صحيفة “الرياض” اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “اختتام مهرجان اليوغا في نسخته الأولى في السعودية. مستقطباً أكثر من ألف مشارك لخوض تجارب من النشاط والاسترخاء في الفعالية التي تضمنت أكثر من 25 نشاطا من الجلسات الحوارية والتأمل”.

وأضافت الصحيفة أيضا “أقيمت فعاليات المهرجان على مدى يوم على شاطئ “البيلسان”. في حديقة جمان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.”

كما أشارت إلى أن “المهرجان حظي الذي نظمته اللجنة السعودية لليوغا لأول مرة في المملكة العربية السعودية. بإقبال كبير من قبل عشاق هذا النشاط من جميع المستويات، بدءا من المبتدئين والأطفال وصولا إلى المحترفين والخبراء. الذين شاركوا في مجموعة من الجلسات التي صممت لتناسب مهارات وقدرات مختلف فئات الجمهور.”

ولفتت الصحيفة ” مهرجان اليوغا الأول قدم جلسات يوغا لجميع الأعمار والفئات والمهارات، واستقبل أشهر مدربي اليوغا في السعودية لتقديم جملة منوّعة من الدروس التدريبية على مختلف أنواع هذه الرياضة. مثل يوغا فنياسا وأكرو يوغا، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل للتأمل.”

ويذكر أن “رياضة اليوغا في المملكة العربية السعودية تمارس منذ أكثر من عشرين عاماً. وهناك قاعدة كبيرة في المملكة للهواة وممارسي رياضة اليوغا يمكن أن تصل لعشرات الآلاف من الممارسين والمدربين في المملكة.”

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى