الإعلان عن موعد انطلاق بطولة أندية العراق لألعاب القوى

أعلن الاتحاد العراق لألعاب القوى، اليوم الثلاثاء، إقامة  المؤتمر الفني الخاص ببطولة أندية العراق لألعاب القوى، من مساء يوم غد الأربعاء.

وقال الأمين العام للاتحاد علي صادق في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن “مساء يوم غد الأربعاء سيشهد إقامة المؤتمر الفني الخاص ببطولة الأندية. والمؤسسات لألعاب القوى حيث سيتم المؤتمر في وزارة الشباب. والرياضة على أن تتم البطولة وعلى مدى ثلاثة أيام في ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية”.

وأضاف أيضا أن “الاتحاد أكمل جميع الأمور اللوجستية للبطولة لتكون نسخة استثنائية من حيث المعدات وتهيئة الملعب. وإكمال الشاشات الخاصة بالسباقات حيث تهدف لتقديم بطولة مثالية، لافتا أن الاتحاد اعد برنامج لكشف التلاعب بالأعمار وسيحمل الأندية والمدربين واللاعبين ممن يثبت تلاعبهم بالإعمار. وكذلك فيما يخص المنشطات ومن يثبت تناول مادة محظورة يتحمل تكاليف الفحوصات وكذلك التبعات القانونية المترتبة على ذلك”.

كما أشار إلى أن “البطولة ستقام للفترة من 27 ولغاية 30 من الشهر الجاري في ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم غد الأربعاء.”

والجدير بالذكر أن “الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى، يعد الهيئة المسؤولة عن رياضة ألعاب القوى في العراق. والذي تأسس عام 1948 ميلادي.”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى