الإعمار تؤكد حرصها بتنفيذ مختلف المشاريع القطاعية التي تخدم المواطن البغدادي

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الاثنين، حرصها بالمساهمة الفاعلة بإعادة إعمار بغداد. وتنفيذ مختلف المشاريع القطاعية التي تخدم المواطن البغدادي وتعكس الوجه الحضاري والإنساني المشرق لبغداد

وذكر بيان للوزارة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن “الوزيرة نازنين محمد وسو استقبلت اليوم في مقر الوزارة. محافظ بغداد محمد جابر عطا، للبحث في عدد من المشاريع الستراتيجية التي تنفذها الوزارة لتطوير واعمار العاصمة بغداد” .

وأكدت وسو أيضا “حرص الوزارة على المساهمة الفاعلة بإعادة إعمار بغداد وتنفيذ مختلف المشاريع القطاعية التي تخدم المواطن البغدادي وتعكس الوجه الحضاري والإنساني المشرق لبغداد”.

كما أشارت إلى أن “المشاريع الحالية التي تنفذها الوزارة. ونفذتها سابقا، تمّت بأحدث المواصفات الفنية لاسيما مشاريع الماء والمجاري والبنى التحتية والعمرانية”.

ومن جانبه، أشاد محافظ بغداد محمد جابر عطا، “بالجهود والعمل الدؤوب الذي تقوم به الوزارة بالتعاون مع محافظة بغداد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وصولاً لتجاوز المعوقات التي تعترض بعض المشاريع. ومنها مشروع تطوير مداخل العاصمة الجنوبية والشمالية”، مؤكداً “حرص المحافظة على أن تكون لوزارة الإعمار والإسكان الأولوية في تنفيذ مشاريعها لما تمتلكه من خبرات كبيرة في الأعمال الهندسية والعمرانية كافة، فضلاً عن توفير قطع الأراضي ضمن مبادرة داري ، بقدر تعلق الأمر بالجانبين. وكذلك تنفيذ مشاريع البنى التحتية ومشاريع الماء والمجاري”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى