الاتحاد الآسيوي للقوس والسهم يعتمد الشعار الرسمي لبطولته

أعلن الاتحاد الآسيوي للقوس والسهم، اليوم الاثنين، اعتماد الشعار الرسمي لبطولة القارة باللعبة والتي من المؤمل إقامتها بمدينة السليمانية في آيار المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم عضو الاتحاد الآسيوي للعبة سعد المشهداني، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه.  إنَّ” اتحاده تلقّى إشعاراً رسمياً بذلك من قبل الاتحاد القارِّيّ “.

وأضاف أيضا أنَّ” الشهر المقبل سيشهد وصول. وفد من الاتحاد الآسيوي للاطلاع على الملاعب التي ستقام فيها المنافسات والفنادق الخاصة بإقامة الوفود المشاركة بالبطولة”.

وتابع المشهداني، أنَّ” البطولة ستكون عالية المستوى من خلال المشاركة الواسعة لأغلب دول القارة الصفراء التي أكدت مشاركتها في البطولة. فضلاً عن النقل التلفازي الذي سيؤمِّنه الاتحاد الدولي للعبة والذي سيشرف على المنافسات بشكل مباشر”.

وطالب رئيس الاتحاد العراقي “المسؤولين الرياضيين بتقديم الدعمين المالي واللوجستي للاتحاد بغية إنجاح البطولة الآسيوية كونها الأولى من نوعها التي تقام بالعراق. وهي فرصة لإثبات  قدرة الرياضة العراقية على تنظيم البطولات القارية الكبيرة.

والجدير بالذكر في وقت سابق أن “الاتحاد الآسيوي وافق بالإجماع على احتضان العراق بطولة كأس اسيا للقوس والسهم”.

وعد المشهداني، القرار بمثابة “انطلاقة مضافة لعودة العراق إلى تنظيم البطولات الدولية والقارية والعربية”.

كما أشار إلى أنه سيعمل على “عقد لقاءات مع قادة الرياضة المحليين. بغية تهيئة الأمور التي ستسهم في إنجاح المحفل الآسيوي في العراق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى