الاتصالات تعلن تزايد الإقبال على الاشتراك بالكابل الضوئي

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم السبت، تزايد الإقبال على شراء بطاقات الاشتراك في خدمة الكابل الضوئي في منطقة الكرخ ببغداد. بينما نوهت بإقامة معرض “اتيكس” لتكنولوجيا المعلومات. والاتصالات في 15 شباط الحالي ولغاية 18 منه.

وقال مدير قسم العلاقات والإعلام في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتيَّة بالوزارة ناطق أحمد إبراهيم في تصريح للصحيفة الرسمية تابعه “العراق أولاً”.  إنه “تم تحديد منافذ بيع بطاقات الاشتراك في خدمات مشروع الكابل الضوئي في بغداد في منفذ رباط المنصور في المنصور ومنفذ التفاح الأخضر في منطقة المأمون. ومنفذ الجامعة للموبايل في حي الجامعة. ومنفذ مكتب العراب في حي الداودي ومنفذ ماتركس للاتصالات في الحارثية ومنفذ مستر كومبيوتر في اليرموك”. وأكد وجود إقبال كبير على شراء بطاقات الاشتراك بخدمات الكابل الضوئي في جانب الكرخ.
والجدير بالذكر أنَّ معرض “اتيكس” الخاص بالتحول الرقمي للحكومة الإلكترونية الذي تنظمه وزارة الاتصالات ينطلق الثلاثاء المقبل في معرض بغداد الدولي بمشاركة دولية وعربية واسعة. ويعد الأول من نوعه في البلد ويــقــام ضـمـن دورتـه الأولـى.
ويقام المــعــرض تحت شعار “الـعـراق ينطلق نحو التحول الرقمي. والتبني المتسارع لمستقبل الذكاء الاصطناعي” بمشاركة أكثر مــن 10 مـؤسسات حكومية. وأكثر من 100 شركة تابعة للقطاع الخاص وبعض الشركات الدولية.
لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا
زر الذهاب إلى الأعلى