الجامعات تحتضن امتحانات الدور الثاني للسادس الإعدادي

أعلنت الجامعات والكليات الحكومية والأهلية، اليوم الأربعاء، عن احتضان امتحانات الدور الثاني لطلبة السادس الإعدادي وسط أجواء من التفاعل والتنسيق والتكامل بين وزارتي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي.

وذكر بيان دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة  تلقى “العراق أولاً” نسخة منه”. أنه “في هذا السياق وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب الجامعات. والكليات كافة بالتعاون المستمر والحفاظ على مستوى عال من الإجراءات التي من. شأنها الحفاظ على أداء الامتحانات السادس الإعدادي وتحقيق أهدافها العلمية.”

وأضاف البيان أن “الوزير حث على تهيئة المستلزمات وتوفير المتطلبات المسؤولة عن تنظيم الأعمال اللوجستية على مدى الفترة المخصصة للامتحانات ابتداء من السابع. والعشرين من تشرين الأول الحالي ولغاية الحادي عشر من تشرين الثاني المقبل.”

فيما أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي “على استمرار العملية التعليمية في الجامعات على. وفق التقويم الجامعي المعتمد في العام الدراسي الجديد 2022/2021”.

كما ثمن “في الوقت نفسه دور المؤسسة الأكاديمية العراقية وحرصها على تحقيق ما تصبو إليه من أهداف تصب في خدمة المجتمع.”

والجدير بالذكر أن “وزارة التربية أعلنت، اليوم، انطلاق آلاف الطلبة في بغداد. والمحافظات لأداء الامتحانات الوزارية، الدور الثاني، لمرحلة السادس الاعدادي للعام الدراسي 2020 ــ 2021.”

السادس الإعدادي

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى