الجبهة التركمانية العراقية تجدد مطالبتها بافتتاح مطار كركوك الدولي

جددت الجبهة التركمانية العراقية، اليوم الأربعاء، مطالبتها بإنصاف محافظة كركوك وتحقيق حلم أهلها بافتتاح مطارها الدولي أمام الرحلات الجوية.

 

 

وذكر المكتب الإعلامي للنائب أرشد الصالحي بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه أن “الجبهة التركمانية العراقية تجدد مطالبتها بإنصاف محافظة كركوك. وتحقيق حلم أهلها بافتتاح مطارها الدولي أمام الرحلات الجوية. وأن الجبهة التركمانية العراقية كانت ومازالت من أبرز الداعمين لإنجاز هذا الصرح الكبير الذي سيخدم جميع فئات الشعب العراقي.”

وأضاف بيان المكتب الإعلامي للنائب أرشد الصالحي. أيضا أن “تتضارب الأخبار الآن عن افتتاح مطار كركوك الدولي غداً الأربعاء من تأجيلها علماً أن النائب عن الجبهة التركمانية العراقية أرشد الصالحي كان قد التقى في الاسبوع الماضي مع رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي وطلب من سيادته رسمياً بتحديد أقرب موعد لافتتاح مطار كركوك الدولي. لتكون هذه الخطوة منجزاً تحسب للحكومة الحالية.”

كما تابع بيان المكتب الإعلامي للنائب أرشد الصالحي. “هذا وتأمل الجبهة التركمانية العراقية أن يتم حسم افتتاح مطار كركوك بأقرب وقت ممكن والابتعاد من جميع الضغوطات السياسية. والمحاولات التي تهدف لتاخير افتتاح هذا المطار الذي يسهم في تنشيط الواقع التجاري والاقتصادي وتوفير فرص عمل للعاطلين ودعم المشتركات التي تخدم مواطني كركوك.”

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى