الداخلية تعلن حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الساعات الماضية في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، حصيلة ممارساتها الأمنية خلال الساعات الماضية في العاصمة بغداد.

 

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة بحق المطلوبين. وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة، لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من الأمن الوطني من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين صادر بحقهما أمر قبض وفق أحكام المادة 289 على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (الكرادة) وسط العاصمة بغداد. وبحوزتهما 30 كارت تلقيح مزور “.

 

وأضافت أيضا أن “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت بالاشتراك. مع مفارز استخبارات الفوج الأول من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 405 (قتل) في منطقة (الجعارة) جنوب شرق بغداد”.

كما أشار البيان إلى أن “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على اثنين متهمين طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين. بوجود مشاجرة ضمن منطقة (المدائن) جنوب شرق بغداد، على الفور تم توجه القوة إلى المكان المقصود. وتطويقه وإلقاء القبض عليهما”.

ولفت البيان أيضا إلى “تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة. لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

 

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى