الدليمي: صندوق التربية سيبقى سنداً لكافة العاملين في الوزارة

ترأس وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الأربعاء، جلسة صندوق إدارة التربية المركزي،حيث صوت الأعضاء على مئات الحالات الانسانية لشهر كانون الأول.

 

وذكر بيان للوزارة، تلقاه “العراق أولا”. أنه “أكد أعضاء صندوق التربية المركزي، عملهم بشكل دؤوب على تأمين الرعاية للعاملين في المؤسسة التربوية ونؤكد التصويت على 852 حالة إنسانية لشهر كانون الأول”.

 

وأكد وزير التربية، “أهمية متابعة القضايا والمواضيع الخاصة بشريحة التربويين التي يتم رفعها من مختلف مديريات التربية”. مؤكداً أن “صندوق التربية سيبقى سنداً لهم لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي لكافة العاملين في وزارة التربية”.

 

وذكر البيان، أن “أعضاء الصندوق صوتوا على دعم أكثر من 852 حالة انسانية وصحية قدمت من مختلف المديريات العامة للتربية. إذ تضمنت الموافقات منح مساعدة مالية لـ112 حالة وفاة و 45 حالة اصابة بالسرطان. فضلاً عن المصادقة لـ674 حالة للعمليات الجراحية و 3 حالات زواج. و 10 حالات صحية طارئة فضلاً عن صرف مبالغ لـ5 حالات للحريق و 3 حالات تفوق وابداع”.

 

واختتم الوزير الاجتماع، “أتعهد لجميع الهيئات التربوية بالمضي قُدما من أجل زيادة واردات الصندوق. والعمل على شمول فئات اوسع بالدعم ، تثميناً لخدماتهم التي قدموها طوال مسيرتهم الوظيفية”.

زر الذهاب إلى الأعلى