الزاملي يطالب بوضع خطة خدماتية شاملة لإعمار مدينة الصدر

ترأس النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً لبحث موضوع تردي الخدمات في مدينة الصدر وأسباب تلكؤ الاعمال فيها، فيما طالب بوضع خطة خدماتية شاملة لإعمار المدينة.

وقال المكتب الإعلامي للزاملي في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي ترأس، اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً لبحث موضوع تردي الخدمات في مدينة الصدر وأسباب تلكؤ الاعمال فيها. بحضور النواب من ممثلي مدينة الصدر وأمين بغداد ووكلاؤه والمدراء العامون لبلدية الصدر الاولى والثانية”.

واكد الزاملي أيضا أن “الدورة الحالية لمجلس النواب تختلف عن سابقاتها. ولن يكون امامها سوى النجاح”. كما لفت الى انه “لا يمكن لهذه الدورة  مجاملة أي جهة واي مسؤول كان على حساب معاناة الشعب. وبخاصة سكان المناطق المحرومة والمهملة خدمياً”.

وتابع ان “النجاح يبدأ بأعمار مدينة الصدر باعتبارها الأكثر اهمالاً والأكتف سكاناً. والانطلاق إلى باقي مناطق ومحافظات العراق”.

كما طالب “امانة بغداد بتقديم الكشوفات والبيانات المالية والتعاقدية لمجلس النواب لتدقيقها. و أيضا طرح رؤية خدماتية شاملة للنهوض بواقع مدينة الصدر وتأطيرها بجدول زمني محدد”.

وشدد أيضا على ان “مدينة الصدر لن تبقى مهملة وقد تكون امانة بغداد اول المستجوبين تحت قبة البرلمان، اذا ما قصرت في تقديم الخدمات للمواطنين. وتنصلت عن تنفيذ المشاريع في العاصمة بغداد عمومًا ومدينة الصدر خصوصاً”.

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى