الصحة تصدر توضيحا حول الحريق في مستشفى ’الشهيد فيروز’ في واسط

أوضحت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الأحد، بشأن الحريق الذي نشب في مستشفى “الشهيد فيروز” بمحافظة واسط.

وقالت الوزارة في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “نود أن نبين بأن الحريق البسيط الذي حدث في مستشفى الشهيد فيروز في الحي هو حريق بسيط في مخزن صغير تابع لصالة العمليات، وتم إخماده من قبل كادر المستشفى وحضور الدفاع المدني”.

كما أوضح، أنه “لاتوجد أي أضرار بشرية وإنما أضرار مادية بسيطة وتم تشكيل لجنة تحقيقية من .قبل الجهات المختصة لغرض محاسبة المقصر أن وجد”. علماً أن المستشفى مستمرة بتقديم خدماتها الطبية للمواطنين الكرام ولا يوجد أي توقف في عمل المستشفى”.

 

وبدوره أصدر إعلام المستشفى بياناً، أوضح فيه تفاصيل الحادث.

وقال إعلام المستشفى في بيان تلقى  “العراق أولا” نسخة منه، “اندلع حريق بسيط في إحدى غرف صالات العمليات مخزن تمت. السيطرة عليه خلال دقائق”.

كما تابع، “الحريق لم يخلف اضرار بشرية و لله الحمد، الأضرار مادية بسيطة والأهم سلامة الجميع، حيث تمت إعادة جميع المرضى إلى الردهات بعد السيطرة على الحريق وعاودت فرقنا الطبية والصحية والتمريضية والإدارية تقديم خدماتها الى المرضى الراقدين والمراجعين”.

وأضاف أيضاً، “الشكر والتقدير إلى كافة ابطال الدفاع المدني في قضاء الحي لسرعة الوصول و اتخاذ الإجراء السريع، وشكر و تقدير إلى كافة منتسبينا الأبطال بعد ان تزاحموا فيما بينهم لإخماد الحريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى