العامري يتفقد القطعات الأمنية المكلفة بحماية سجن بابل المركزي

تفقد قائد قوات الشرطة الاتحادية “الفريق صالح ناصر العامري”، اليوم الثلاثاء، قطعات الفوج الثاني اللواء السادس عشر الفرقة الرابعة المكلف بحماية سجن بابل المركزي.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “استهل العامري الزيارة بعقد مؤتمر امني استمع خلاله الى إيجاز مفصل قدمه آمر الفوج حول الإجراءات الأمنية المتخذة والخطط الموضوعة وعن انفتاح السرايا وآلية تنفيذ المهام والواجبات التي تضمن توفير الحماية الكاملة للسجن”.

 

وبحسب البيان، “أصدر قائد قوات الشرطة الاتحادية خلال المؤتمر الذي حضره قائد شرطة محافظة بابل اللواء ” خالد تركي الشمري “عدداً من التوجيهات التي تهدف الى مضاعفة وزيادة فاعلية الدور الأمني للقوة الماسكة بالإضافة إلى متابعة التحصينات ونقاط وابراج الحماية بشكل مستمر”.

 

كما شدد، على “اهمية التحديث المستمر للخطط الأمنية والاستخبارية واتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر لضمان توفير الحماية الكاملة للسجن”.

 

ووجه، “بضرورة متابعة الجوانب الادارية والخدمية المقدمة للمقاتلين والتنسيق المستمر مع مختلف الجهات الأمنية ضمن قاطع المسؤولية لغرض تنفيذ الواجبات بالشكل الامثل”.

 

كما أكد قائد قوات الشرطة الاتحادية، على “أهمية حقوق الإنسان في التعامل خصوصا مع المراجعين وعوائل الموقوفين لما يعكس مبادئ واخلاقيات قواتنا الأمنية وينسجم مع مبادئ وتوصيات وزارة الداخلية واهتمام الرأي العام”.

 

وأضاف البيان، “في نهاية زيارته اثنى على الجهود التي تبذلها قطعاتنا الامنية متمنيا للجميع الموفقية والنجاح خدمة لشعبنا الكريم وبلدنا العزيز”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى