العامري يتفقد معمل تصليح الناقلات المدرعة في بغداد 

تفقد قائد قوات الشرطة الاتحادية، صالح ناصر العامري، اليوم الخميس، آمرية الهندسة الآلية الكهربائية معمل تصليح الناقلات المدرعة في بغداد.

 

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “تفقد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق “صالح ناصر العامري “، آمرية الهندسة الآلية الكهربائية معمل تصليح الناقلات المدرعة ASV في معسكر الصقر جنوب بغداد”.

 

وبحسب البيان، “كان في أستقبال سيادته العميد “صدام وهيب سرحان” آمر المعمل الذي قدم ايجاز حول الخطط الموضوعة وسير الأعمال والانجازات التي تحققها الكوادر الهندسية والفنية من أبطال الشرطة الاتحادية في مجال إقامة الحملات المستمرة لإدامة وتصليح الناقلات المدرعة ASV”.

 

وتابع البيان، “تفقد قائد قوات الشرطة الاتحادية مرافق واقسام المعمل مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الضباط والمنتسبين في انجاز الجوانب التنظيمية والإدارية”، مؤكداً، “أهمية تظافر الجهود وتطوير القدرات من اجل رفع مستوى الاداء والعمل بتفاني وإخلاص”.

 

كما وجه، “بضرورة متابعة الخدمات المقدمة للمقاتلين من حيث التجهيزات واماكن الاستراحة ومتابعة نوعية الارزاق فضلاً عن الإهتمام بالجانب الصحي وسبل الوقاية والتحصين”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى