العامري يعقد مؤتمراً أمنياً لمناقشة الخطط الأمنية في كركوك

تفقد قائد قوات الشرطة الاتحادية، صالح ناصر العامري، قطعات الفرقة الخامسة ويعقد مؤتمر أمني في كركوك، فيما ناقش الخطط الأمنية.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “اجرى السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق “صالح ناصر العامري” ، زيارة تفقدية إلى مقر وقطعات الفرقة الخامسة شرطة اتحادية في كركوك ، استقبله خلالها قائد الفرقة اللواء “حيدر المطوري” الذي قدم إيجازاً مفصلاً حول الخطط الأمنية الموضوعة ودور قطعاتنا البطلة في تأمين قاطع المسؤولية”.

 

وبحسب البيان، “عقد مؤتمرا أمنياً في مقرالفرقة بحضور عدد من قادة الفرق وآمري التشكيلات والوحدات وضباط الركن نوقش خلاله آخر المستجدات الأمنية ضمن قاطع المسؤولية ودور ومهمة قطعات الشرطة الاتحادية البطلة وسير العمل الأمني والإجراءات المتخذة”.

 

وتابع البيان، “وجه خلاله قائد قوات الشرطة الاتحادية بأهمية الالتزام بالضبط العسكري والتعامل المهني والعمل على تأمين سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة ومد يد العون والمساندة لهم ، بالإضافة إلى تكثيف الجهود الاستخبارية والميدانية وتأمين منظومة الإتصالات ونقل المعلومات، فضلا عن المتابعة المستمرة لعمل الكاميرات الحرارية ودور الطائرات المسيرة وتأمين المناطق ومتابعة التحركات المشبوهة ورصدها لغرض القضاء التام على فلول العصابات الإرهابية”.

 

كما وجه، “بالاهتمام بالجوانب الخدمية والصحية المقدمة للمقاتلين بالإضافة إلى الاستمرار بمنهج المقابلات الاسبوعي للمنتسبين واتخاذ الإجراءات المناسبة وفق الصلاحيات الممنوحة”.

 

وفي ختام زيارته أكد القائد، على “اهمية تنفيذ المهام والواجبات وفق الأسس التي تسعى إليها القيادة من خلال مضاعفة الجهود والطاقات في سبيل الإرتقاء بمستوى الأداء الأمني ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الضباط والمنتسبين الأبطال خدمة لشعبنا ووطننا الحبيب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى