العراق بمواجهة البحرين والإمارات في قرعة صالات آسيا

كشفت قرعة تصفيات آسيا لكرة الصالات، اليوم الخميس، المنتخب الوطني في المجموعة الثانية، بمواجهة كل من البحرين والأمارات.

وأضافت قرعة تصفيات آسيا لكرة الصالات أيضا أن  “في المجموعة الاولى فقد جمعت كل من منتخبات لبنان. والسعودية وفلسطين وعمان.”

كما أشارت إلى أنها “التصفيات ستنطلق في الأول من شهر نيسان المقبل ويتأهل منتخبان عن كل مجموعة. والمنتخب الثالث سيلعب مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى. لتحديد المتأهل الخامس لنهائيات آسيا التي ستقام في دولة الكويت شهر تشرين الأول المقبل 2022 .”

ولفتت إلى أن “المنتخب الوطني للصالات سيلتقي نظيره الاماراتي في الخامس من نيسان المقبل فيما سيلاعب منتخب البحرين في السابع من الشهر ذاته .”

 

 

والجدير بالذكر أن تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2012 سوف تقام في أواخر 2011. وأوائل 2012 لتحديد 12 بطاقة إلى المسابقة النهائية في الإمارات العربية المتحدة. ويتأهل ثلاثة فرق من كل مجموعة لبطولة آسيا لكرة الصالات 2012، والدولة المضيفة لمسابقة 2012، تحصل على دخول تلقائي للنهائيات.

 

كما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه سيتم سحب القرعة بالاعتماد على نتائج الفرق في النسحة الماضية من البطولة عام 2010 في أوزبكستان. وقد تأهلت إيران حاملة اللقب وأوزبكستان الثانية واليابان الثالثة مباشرة إلى النهائيات، إلى جانب الإمارات المضيفة. وسيتأهل ثلاثة منتخبات من تصفيات كل منطقة إلى النهائيات. سيتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعات.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى