العراق يسعى لنقل مباراة المنتخب الوطني أمام سوريا إلى بغداد

كشف العراق، اليوم الخميس، عن محاولاته لنقل مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب السوري ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 إلى بغداد .

 

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. “توجد مساعاً لنقل مباراة المنتخب الوطني مع سورية إلى بغداد بدلاً من قطر.”

وأضاف أيضا أن “رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال. شدَّد في مؤتمره الصحفي الأخير على سعيه لنقل مباراتنا أمام سوريا إلى بغداد”، مؤكداً، أنَّ “هذا الأمر متروك للجانب السوري. وإذا ما تمَّت الموافقة على ذلك فإننا سنستقبلهم بكل ودٍّ، لأنَّ العراق بلدهم الثاني”.

كما أشار محمود إلى “تربطني علاقة طيبة بالمدرب عبد الغني شهد. وهناك عمل مشترك في الفترة المقبلة بوصفي مشرفاً على المنتخب الوطني ولا صحةَ لوجود أيِّ تقاطعٍ أو خلافٍ بيني وبين المدرِّب”.

والجدير بالذكر أن “أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء. أن الإمارات ستستضيف كموقع محايد مباراتي الصين أمام السعودية، وسوريا أمام العراق. في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.”

وأفادت تقارير صحفية “مبارة الصين أمام السعودية، تقام في المجموعة الثانية على ملعب استاد الشارقة يوم 24 مارس/آذار الجاري. بينما تلتقي سوريا مع العراق في المجموعة الأولى في 29 من الشهر نفسه. على ملعب استاد راشد في دبي”.

 

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى