الفنان السوري قصي خولي يثير الجدل بملامح لاتشبهه!

نشر الفنان السوري قصي خولي، صورة ومقاطع فيديو تظهر تغير في ملامح وجهه مما جعل متابعيه في دهشة وفضول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة النجم الشاب الفنان قصي خولي عبر حسابه في “سناب شات”، حيث ظهر بشكل مختلف وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بـ(عملية التكساس).

أيضا أثار قصي خولي قلق جمهوره على حالته الصحية بعدما كشف عدم قدرته على ممارسة الرياضة. بسبب إصابته بآلام شديدة في كتفيه والرقبة، معلناً إصابته بـ”ديسك” في رقبته. مشيراً إلى أنه يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فكرة العملية.

وأشار إلى أن “شواربه” هي من لوازم شخصيته الجديدة في مسلسل “توتر عالي”.

الجدير بالذكر: رغم كون إمكانيات السينما السورية متواضعة شارك قصي في عدد من الأفلام. منها فيلم “سيناريو” وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى مثل “رؤى حالمة” و”العشاق ” و”سبع دقائق إلى منتصف الليل”. في المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها “كسور” و”مدينة الغرائب” و”الدبلوماسيون”.

وأيضاً شارك كضيف شرف في مسلسل دنيا عام 1999، وفي مسلسل الفصول الأربعة ثم مسلسل ليل المسافرين. كما شارك في أهل الغرام وبقعة ضوء وحكم العدالة وهم من الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية بحيث يكون كل ممثل ضيف إحدى الحلقات. وفي مدينة المعلومات المخصص للأطفال، وفي مسلسل “على قيد الحياة”، و مسلسل بنات أكريكوز . علمًا أنه طلب منه المشاركة في مسلسل ذاكرة الجسد للمخرج نجدت أنزور إلى إلا أنه اعتذر أن المشاركة في العمل نظرًا لارتباطاته عام 2010. ظهر ايضاً في فيديو كليب أغنية “يا كثر” للفنانة نانسي عجرم عام 2011.

زر الذهاب إلى الأعلى