القبض على 25 مطلوباً في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن القبض على 25 مطلوباً في بغداد.

وقالت الخلية في بيان تلقى “العراق اولاً” إن “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وبدعم واسناد من قبل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية. بتنفيذ عملياتها الاستباقية والاستطلاع المسلح. لملاحقة العناصر التي تهدد التعايش السلمي وعصابات الجريمة المنظمة والعابثين بالأمن المجتمعي وبالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد. إذ تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة والمتمثلة باللواءين (44،42) بجهود استخبارية مميزة من إلقاء القبض على خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. وضبط أسلحة ومواد مخدرة مع أجهزة تعاطيها ضمن قاطع مسؤوليتها شرقي بغداد”.

وأضافت أن “خلية الخطف في قيادة العمليات بالاشتراك مع مفرزة من كتيبة استطلاع الفرقة ذاتها. تمكنت من تنفيذ أمر القاء القبض على متهم وفق المادة 24 والمطلوب الى اللجنة التحقيقية في قيادة عمليات بغداد”. مشيرة الى أن “قطعات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب إجرام المدائن. ومفرزة من استخبارات الفرقة ذاتها أيضاً نفذت واجب القاء القبض على مطلوبين اثنين وفق المادة 342 ق. ع في منطقة الجعارة ضمن قضاء المدائن”.

وتابعت أن “المفارز المشتركة لقيادة عمليات بغداد واصلت انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة. حيث تمكنت من القاء القبض على (17) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم (5) يحملون الجنسيات الأجنبية لمخالفتهم تعليمات وضوابط دائرة الإقامة والجنسية مع ضبط (12) مسدساً و(4) بنادق مع أعتدة مختلفة الأنواع عدد (252) إطلاقة و(40,46) غراماً من مادة الكرستال و(70) حبة مخدرة مع أجهزة تعاطي عدد (9) ،وكمية من الأدوية غير المرخصة وأجهزة اتصال عدد (15) وضبط عدد من العجلات المخالفة“، مبينة أنه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى