القبض على 3 إرهابيين “خطرين” في صلاح الدين

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة إرهابيين خطرين بعملية استباقية دقيقة في صلاح الدين.

وذكر بيان وزارة الداخلية تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. “تواصل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملياتها الاستباقية لتجفيف منابع الارهاب. حيث تمكنت من القاء القبض على ثلاثة إرهابيين في محافظة صلاح الدين مطلوبين وفق أحكام المادة (٤/إرهاب)”.

وأضاف أيضا أنه “عمل الإرهابي الأول بصفة عنصر استخبارات لصالح عصابات داعش الإرهابية ضد قواتنا الأمنية بناحية حمرين و عمل على تجهيز المفارز الإرهابية. المتواجدة في جبال حمرين. بجميع احتياجاتهم من الأرزاق والأدوية وغيرها من المواد، اما الإرهابي الآخر عمل بصفة مقاتل ضد قواتنا الأمنية في قضاء تكريت.”

وتابع البيان أيضا “عمل أيضا ضمن ما يسمى ( ديوان عقارات الدولة اللااسلامية). حيث نفذ مع أفراد مجموعتة الإرهابية بمصادرة دور منتسبي الأجهزة الأمنية في مدينة تكريت. والكتابة عليها ونصب السيطرات الوهمية مع أفراد مجموعته الإرهابية داخل تكريت وتهريب المشتقات النفطية لصالح عصابات داعش ، وعمل الارهابي الثالث. بصفة مقاتل في صفوف عصابات داعش الإرهابية. بما يعرف قاطع أبو صفه في الناحية ذاتها ضد قواتنا الأمنية ومراقبة تحركاتهم “.

ونوه إلى أنه “تم تدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى