اللجنة النيابية تقرر عقد جلسة بعد الاستهداف الصاروخي الأخير في أربيل

تعتزم اللجنة النيابية المكلفة بتقصي الحقائق حول الاستهداف الصاروخي الأخير الذي طال محافظة أربيل، بعقد جلسة يوم غد الخميس.

 

 

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس البرلمان، في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، إنه “يترأس حاكم الزاملي النائب الاول لرئيس مجلس النواب يوم غد الخميس اجتماعاً للجنة تقصي الحقائق النيابية المكلفة بالتحقيق في حادثة الاستهداف الصاروخي في اربيل بحضور رؤساء الكتل النيابية ووزير داخلية اقليم كردستان ريبير احمد خالد”.

 

 

 

وأعلن النائب الاول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، في وقت سابق، ان البرلمان سيضمن قضية استهداف محافظة اربيل بالصواريخ من قبل إيران، على جدول أعمال جلسته المقبل موضحاً ان المنزل المستهدف يعود الى عائلة مدنية.

 

 

 

وذكر الزاملي خلال تصريحات تلفزيونية لشبكة “رووداو”، و “k 24 الكرديتين، على هامش زيارته الى المنزل الذي تم استهدافه في محافظة اربيل، وتابعه “العراق أولا”، انه “بعد اكمال تقصي الحقائق بشأن استهداف محافظة اربيل، ستكون هناك دعوة لعقد جلسة تناقش ماتوصلنا إليه”.

 

 

 

وأضاف الزاملي “تجولنا في جميع غرف المنزل المستهدف ووجدت لوحات العجلات، وكل ما وجدناه يثبت أن المنزل عائد لعائلة عراقية”.

 

 

 

وأشار الى انه “في الاسبوع القادم سندعو الى عقد جلسة في مجلس النواب، وهذه الجلسة ستكون فيها عدة فقرات منها التصويت على اللجان وكذلك التصويت على رئاسة الجمهورية”.

زر الذهاب إلى الأعلى