المالكي وتحالف العزم يناقشان آخر التطورات السياسية والأمنية في العراق

التقى رئيس الاطار التنسيقي، نوري المالكي، الإثنين، رئيس تحالف العزم، خميس الخنجر، وبحث الجانبان آخر التطورات السياسية والأمنية في العراق.

 

وذكر الاطار التنسيقي في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، أنه “التقى نوري المالكي مساء اليوم تحالف العزم برئاسة الشيخ خميس الخنجر”. مشيرا إلى أنه “جرى خلال اللقاء بحث اخر التطورات السياسية والامنية التي تشهدها البلاد. كذلك تم مناقشة تداعيات ازمة نتائج الانتخابات”.

وبحسب البيان، أكد الجانبان على “أهمية مواصلة التفاهمات السياسية من أجل متطلبات المرحلة المقبلة  والعمل بما يسهم في استقرار البلاد من خلال المشاركة الفعَّالة في الحكومة المقبلة والبرلمان. وايجاد تنسيق عالي بين السلطات ، لضمان تحقيق الاستقرار. والنهوض بالوضع الاقتصادي وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين العراقيين”.

 

وفي السياق ذاته أعلن تحالف العزم استقبلنا اليوم وفد الاطار التنسيقي برئاسة السيد نوري المالكي، وتناولنا تداعيات الانتخابات المبكرة وما رافقها من مواقف سياسية.

وذكر بيان لتحالف العزم وتلقاه “العراق أولا” إننا “في تحالف العزم سنلتزم بالحوار الوطني مع الجميع. ولن نكون مع طرف على حساب آخر؛ فالعراق لا يحتمل المزيد من الخلافات”.

زر الذهاب إلى الأعلى