المنتخب الأولمبي يؤكد أن معسكر أنطاليا التركية مهدد بالإلغاء

أعلن المنتخب الأولمبي، اليوم الأربعاء، أن معسـكر أنطاليا التركية مهدد بالإلغاء بسبب انتشار فيروس أوميكرون المتحور في الأراضي التركية.

وقال المدير الإداري للمنتخب الأولمبي مهدي كريم في تصريح لصحيفة الصباح تابعه “العراق أولاً”. إن” الشركة المنظمة لمعسكر أنطاليا الخاص بلمنتخب الأولمبي متخوفة من احتمالية رفض الجانب التركي منح تأشيرات الدخول. واستقبال الوفود الرياضية في الوقت الحالي بسبب ارتفاع نسب الإصابات بفيروس أوميكرون”.

وأضاف أيضا أن “اتحاد الكرة وفي ضوء تقرير الشركة المنظمة باشر بمخاطبة وزارة الخارجية التي تعهدت بمفاتحة السفارة التركية في العاصمة بغداد. لتسهيل مهمة حصول وفد الأولمبي على تأشيرة دخول الأراضي التركية.”

وأشار كريم إلى أن “الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميروسلاف سوكوب وضع في أجندته خططاً بديلة في حال إلغاء معسكر أنطاليا ومنها الدخول بمعسكر تدريبي داخلي تحتضنه مدينة كربلاء. أو البصرة على أن يتخلل هذا المعســكر خوض عدد من المباريات التجريبية أمام أندية دوري الكرة الممتاز التي تسـعى. لاســتغلال فتــرة التوقف لإعادة ترتيب أوراقها مجدداً.

ولفت كريم إلى أن” معسكر أنطاليا، إن أقيم، سيشــــهد اختبار أكثر من عشــــرة لاعبين محترفين ينشــــطون في الدوريات الأوروبية قد تم توجيه الدعوة لهم من قبل الجهاز الفني في وقت سابق. لاختيار الأنسب منهم لتعزيز صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض نهائيات آسيا في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

والجدير بالذكر أن “المنتخب الأولمبي شــــرع أمس الثلاثاء بتحضيراته في العاصمة بغـداد بإقامة. وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى