المنتخب الوطني بالطقم الأبيض والأخضر في مواجهة نظيره اللبناني

عقِدَ المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، المؤتمر الفني لمبارة نظيره اللبناني وذلك عبر محادثة (أون لاين) جمعت الطواقم الإدارية والطبية للمنتخبين لتحديد أطقم المنتخبين. والتأكيد على بعض الإرشادات والتعليمات التي تخص المباراة.

 

 

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقتى “العراق أولاً” نسخة منه.  أنَّ” الجانب العراقي مثله كل من المدير الإداري (غيث مهنا) من مكان الحجر الصحي الخاص به في طهران. وطبيب المنتخب الوطني (عبد الكريم الصفار) من مقر إقامة الوفد العراقي في بيروت”.

وأضاف البيان أيضا، أنه ” تمَّ تحديد أطقم المنتخبين، حيث سيلعب منتخب العراق مرتدياً القميص الأبيض. والسروال الأخضر والجوارب البيضاء، وسيكون زي حراس المرمى باللون الأزرق. وستجري عمليات التسخين والإحماء قبل المباراة باللون الفضي، بينما سيرتدي المنتخب اللبناني الطقم الأحمر الكامل. ويرتدي حراسه الزي الأسود الكامل، بينما ستكون عمليات الإحماء باللون الذهبي”.

ويذكر أن “المنتخب الوطني لكرة القدم أعلن، اليوم الاثنين، عن اختتام  آخر وحداته التدريبية استعداداً لمواجهة نظيره اللبناني يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر العام الحالي 2022.

 

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد زبير في تصريح للوكالة الرسمية . إن” منتخبنا أجرى تدريباته أمس بمشاركة 22 لاعباً في ملعب جونيا الرياضي بعد أن وافق الاتحاد اللبناني على تغيير ملعب التدريبات. بسبب سوء أرضية ملعب البابلية التي كانت من العشب الصناعي “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى