المنتخب الوطني لكرة اليد يستعد للمشاركة بمنافسات بطولة كاس آسيا

أعلن المنتخب الوطني لكرة اليد، اليوم الاثنين، استعداده للمشاركة بمنافسات بطولة كاس آسيا المؤهلة الى كأس العالم التي ستقام في محافظة الدمام السعودية للفترة من 18 وتستمر لغاية 31 من الشهر المقبل.

 

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة اليد محمد الاعرجي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن” اتحاد اللعبة أعدَّ برنامجاً متكاملاً. للمنتخب الوطني للوأول به إلى الجاهزية التامة قبل الدخول في المنافسات الآسيوية”.

وأضاف أيضا أنّ” المنتخب انهى معسكراً داخلياً في محافظة السليمانية استمر لمدة عشرة أيام قبل دخول اللاعبين مع انديتهم بمنافسات الدوري الممتاز” لافتاً، إلى أن “المنتخب يجري حالياً معسكراً مغلقاً في محافظة النجف الأشرف. ويستمر من  18 حتى الـ 22  من الشهر الحالي “.

كما أشار الأعرجي إلى أن” المنتخب الوطني لكرة اليد سيقيم معسكراً خارجياً تحتضنه العاصمة. الإيرانية طهران للفترة من 22 ويستمر حتى 30 من الشهر الحالي”. مشيراً، إلى أن” المعسكر سيتضمن إجراء مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الوطني الإيراني. و منتخب الشباب يومي 25 و27 من الشهر الحالي. بالاضافة الى اربع مباريات مع الاندية المتقدمة في الدوري الايراني”.

وتابع الاعرجي، أن” المنتخب الوطني لكرة اليد سيتوجه مطلع الشهر المقبل الى دولة قطر  للمشاركة في بطولة دولية تنطلق في الثالث من كانون الثاني المقبل وتستمر حتى الثامن منه بمشاركة اربعة منتخبات. بعدها سيدخل المنتخب معسكراً مغلقاً في بغداد قبل السفر الى السعودية لخوض غمار البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى