المنتخب الوطني العراقي لكرة اليد يعلن المشاركة في البطولة الآسيوية

أعلن المنتخب الوطني العراقي لكرة اليد، اليوم الأحد، عن المشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في المملكة العربية السعودية مطلع العام المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد محمد الأعرجي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن ” الأسماء اختيرت بالتشاور مع الملاك الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد ولا يوجد أيُّ تدخل من أعضاء الاتحاد بذلك”.

وأضاف الأعرجي أيضا، أن ” المنتخب الوطني لكرة اليد دخل في معسكر أولي داخلي في محافظة السليمانية بمشاركة 25 لاعباً. وتمَّ تقليص العدد الى 23 لاعباً حسب المستويات التي قدموها في مباريات الدوري الممتاز”. مبيناً أنَّ” الاتحاد قد أرسل قائمة إلى نظيره الآسيوي، ضمت 35 اسماً من خيرة لاعبي الدوري”.

وبين أن “قائمة منتخبنا الوطني لكرة اليد المشاركة في البطولة الآسيوية تتضمن: حسين علي  حمزة ، محمد صاحب رشيد ، أحمد مالك خضير، مصطفى محمد احمد، علي عبد الرضا شعلان ، محمد علي مهدي. ومصطفى محمود رسول، سجاد حمودي ناصر. ورائد عبد  زيد  علوان ، ميثم عودة عبد  الرضا ، وائل حافظ نعيم ، علي عدنان جياد. وأحمد طارق عبد الله. جاسم محمد غصاب، ماجد عبد الرضا  شعلان، بدر الدين حمودي ناصر، علي محمد سيلاوي. مهند عادل طالب، الأمير علي جاسم، علي وسام فاضل، أحمد مكي صالح، منتظر قاسم جبر، سيروان حمه محمود.”

والجدير بالذكر لأن “الجهاز الفني للمنتخب ثلاثة وعشرين لاعباً للانخراط في تدريبات الفريق التي ستنطلق ابتداءً من يوم غد الاثنين، في قاعة المدرسة التخصصية في وزارة الشباب والرياضة .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى