المنتخب الوطني يخوض أول وحدة تدريبية له في بيروت

أعلن اتحاد كرة القدم العراقية، اليوم السبت، عن خوض المنتخب الوطني أول وحدة تدريبية له في بيروت في ملعبِ البابلية استعداداً لمواجهةِ نظيره اللبناني ضمن مبارياتِ الجولة الثامنة للتصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وقال اتحاد الكرة في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. ، إنه “جرت أول وحدة تدريبية للمنتخب الوطني بمشاركةِ (22) لاعباً هم كلٌ من: أيمن حسين، سعد عبد الأمير، حسن رائد، مصطفى ناظم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، أحمد إبراهيم، أحمد فرحان، فهد طالب، علاء عباس، حسن أحمد، علي ياسين، مهند جعاز، أمير العماري، فرانس ضياء، علي الحمادي، زيدان إقبال، سجاد جاسم، علي حصني، ميثم جبار، كرار نبيل، مناف يونس”.

وأضاف البيان أن “الوفد العراقي في أول وحدة تدريبية له اشتكى من ملعبِ التدريبات بسببِ سوءِ أرضيته. كما إنه الملعب الوحيد المتوفر حالياً الذي يتدرب فيه المنتخب اللبناني أيضاً. وطالبَ الوفد بتغيير الملعب من خلال تواصله مع الاتحادِ اللبناني الذي كان متعاوناً بتَهيئةِ متطلباتِ الوفد. وسيتم إعدادُ أحد ملاعب التدريب (عشب صناعي) بعد موافقةِ الجهاز الفني لمنتخبنا وطبيب المنتخب، بالإضافةِ الى رغبةِ لاعبينا بالتدرب على ملعبٍ آخر”.

كما أشار البيان إلى أن “الجانب اللبناني يعاني من صعوبةِ تَهيئةِ ملاعب صالحةٍ للتدريب. كما إن المباريات الرسميّة تلعب بوقتٍ مبكرٍ لعدم توفرِ الإنارة في الملاعب باستثناءِ ملعب المدينةِ الرياضيّة الذي كان جاهزاً. لكنه تضررَ بعد حادثةِ انفجار بيروت الأخير.”

وأوضحَ مدرب المنتخب الوطنيّ، زيليكو بتروفيتش. ان “موضوع الفحوصات لا يزال يربك حساباتنا، بعد أن كشفت النتائج إيجابية المَسحة لكلٍ من سامح سعيد. وشيركو كريم وحسين جبار، إضافة الى المدربِ المساعد رزاق فرحان، لكننا بوضعٍ أفضل من مباراةِ إيران. ونحن نعلمُ جيداً ان مباراة لبنان مصيريةٌ، وهدفنا الفوزُ لا غيرَ فيها”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى