أخر الأخبار

النجف تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء

أعلن مجلس محافظة النجف، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي، يوم غد الأربعاء.

وقال رئيس المجلس حسين العيساوي، في بيان تلقى “العراق اولا” نسخة منه، إن “مجلس محافظة النجف، قرر تعطيل الدوام الرسمي في دوائر الدولة كافة بالمحافظة ليوم غد الأربعاء المصادف 2026/6/24 باستثناء الدوائر الأمنية والخدمية”.

وأضاف العيساوي أن “مجلس المحافظة صوت على تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثامن من محرم الحرام؛ لغرض إتاحة الفرصة لأبناء النجف الأشرف في إحياء الليالي الأخيرة للعشرة الأولى من هذا الشهر”.

وأشار العيساوي إلى أن “العطلة استثنت امتحانات المراحل المنتهية للصف السادس (العلمي والأدبي والمهني) والتي ستجري في وقتها المحدد”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى