الهلال يتخذ إجراء تجاه البرازيلي نيمار

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الخميس، عن عزمها اتخاذ إجراء تجاه البرازيلي نيمار، الذي سيغيب عن صفوف الفريق لمدة طويلة.

 

وقال مصدر خاص بنادي الهلال، في تصريحات تابعها “العراق أولاً”، إن “إدارة الزعيم، ستقسط اسم النجم البرازيلي من قائمة الفريق. ليتسنى لها التعاقد مع لاعب أجنبي آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف: “يحتاج نيمار إلى أكثر من 6 أشهر لاستعادة عافيته. والعودة لممارسة كرة القدم بشكل طبيعي، وهذا يعني أنه لن يتمكن من التواجد في قائمة الفريق. خلال ما تبقى من هذا الموسم.”

وتابع المصدر: “سيتم إسقاط اسمه من قائمة الفريق، من أجل التعاقد مع أحد الأسماء الأجنبية. وفق ما يراه المدرب خورخي جيسوس”.

وفي وقت سابق، أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ونادي الهلال السعودي. إصابة النجم نيمار بـ”قطع في الرباط الصليبي والغضروف”. في ركبته اليسرى، وأنه سيخضع للجراحة.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال، في تدوينة على موقع “إكس”، وتابعها “العراق أولاً”، أن “الفحوص الطبية، أوضحت تعرّض لاعب كبير آسيا نيمار جونيور. لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقاً. ويخضع لبرنامج علاجي تتحدّد مدته بعد العملية”.

وكان نيمار البالغ من العمر 31 عاماً، تعرّض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول. من مواجهة البرازيل والأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية. المؤهلة إلى مونديال 2026.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى