الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي تكشف عن أرض الفريق الكروي

كشفت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي، اليوم الأربعاء، عن اختيار ملعب كربلاء الدولي أرضاً مفترضة لفريقه الكروي بدلاً من ملعب التاجي لإقامة مبارياته المقبلة ضمن دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي .

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الكهرباء خيام الخزرجي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن ” إدارة النادي اختارت ملعب كربلاء الدولي أرضاً. لفريق الكرة بدلاً من ملعب التاجي لخوض باقي مبارياته المقبلة “.

وأضاف الخزرجي أيضا أن ” الفريق سيصل اليوم الى محافظة كربلاء وسيجري وحدته التدريبية استعداداً لمباراته أمام الصناعة. والتي ستقام يوم غدٍ الخميس ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز”.

كما أشار الخزرجي، إلى أن ” الفريق يتمتع بمعنويات عالية خصوصاً بعد الدعم المقدَّم من قبل إدارة النادي. لاسيما أنه أتى بعد الخسارة الكبيرة أمام القوة الجوية ومن ثم التأهل الى دور الثمانية لبطولة كأس العراق “.

ولفت إلى أن ” الفريق عانى من الغيابات في مبارياته الأخيرة كفرحان شكور. وأمير أياد بسبب الإصابة وستتوضح جاهزيتهما من عدمها خلال يوم المباراة”.

 

ونو إلى أن ” فريق الصناعة من الأندية المثابرة ويمتلك عناصر شبابية وحصيلته 15 نقطة. والجهاز التدريبي للكهرباء يكنُّ كلَّ الاحترام والتقدير لفريق الصناعة وستكون المباراة صعبة لفريقين كونهما من أندية وسط سلَّم الترتيب “.

ويحتل فريق الكهرباء المركز الحادي عشر في سلم ترتيب اندية الدوري الممتاز. برصيد أربع عشرة نقطة جمعها من 12 مباراة فاز بثلاث منها وتعادل في خمس وخسر أربع مباريات .

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى