اليوم .. الأولمبي يواجه تيمور الشرقية في التصفيات الآسيوية

يخوض المنتخب الأولمبي بكرة القدم مساء اليوم السبت، مواجهته الثانية أمام نظيره منتخب تيمور الشرقية التي يحتضنها ملعب نادي الكويت الكويتي لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لتصفيات كأس آسيا تحت (23) سنة.

وأفادت الوكالة الرسمية في تقرير، اطلعت عليه “العراق أولا”. بان ” كتيبة المدرب راضي شنيشل تبحث في هذا اللقاء عن انتصارٍ ثانٍ على تيمور الشرقية وبعددٍ وافرٍ من الأهداف مع إمكانية اجتياز منافسه الاسيوي بسهولة لاسيما ان الاخير تلقى هزيمة بأربعة اهداف نظيفة امام الكويت في الجولة الأولى الى جانب رغبة مدربنا في التمسك بصدارة المجموعة قبل مواجهة الأزرق في الجولة الثالثة الحاسمة يوم الثلاثاء المقبل”.

وأضافت، أن ” النتيجة الكبيرة الأخيرة التي حققها منتخبنا الأولمبي الذي اكتسح مكاو بـ (13) هدفاً دون مقابل، قد شكلت ضغطاً على المنتخب الكويتي الذي بات مطالباً بتسجيل غلة كبيرة من الأهداف في مباراة اليوم”.

وأوضحت، أن ” تصريحات المدرب شنيشل بعد اللقاء الأول اتسمت بالواقعية إذ رأى بأنه لا يمكن الحكم على قدرات لاعبيه المهارية والخططية والبدنية مع منتخب ماكاو الضعيف وأنه يأمل ان يرتفع المستوى الفني في مقابلة اليوم أمام تيمور الشرقية وصولاً الى مواجهة الكويت المفصلية “.

وبحسب نظام البطولة يصعد إلى النهائيات القارية المقبلة، صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الـ (11) لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى